التوعية الاجتماعية

ماهي التوعية المجتمعية؟
التوعية المجتمعية تطلق على نظام مبتكر من قبل اشخاص مقدمة الى الافراد او الجماعات الذين يتطلبون اهتمام ومساعدة.
الهدف منها ضمان حصول الافراد مختلفي الشرائح على المساعدة اللازمة وتقليل الاتكالية على المجتمع.

لماذا نهتم بالتوعية المجتمعية؟
من خلال مراقبة ومساعدة الأشخاص المعنيين أصبحت جزءا من مجتمع يساعد ويدعم طفلك على تكوين قدراته الشخصية في حياته.
يعمل فريقنا على توفير الخدمات للمجتمع والمساعدة في النشاطات اليومية من خلال الدعم في جميع الأنشطة على سبيل المثال في المدارس/ أماكن العمل ... الخ .
يشارك ستيبنج ستونز في كثير من المشاريع الاجتماعية قيد التنفيذ في انحاء العالم، ويعمل على تحسين وزيادة التوعية الاجتماعية في مجال اضطرابات التوحد، وينصح بالتدخل المبكر من خلال تطبيق علاجي مثبت .
وأيضا نؤمن بتزويد الافراد الذين نخدمهم بفرصة الكشف عن كثير عن مواهبهم الخفية.
 
التوعية المجتمعية في ستيبنج ستونز
خدمات التوعية المجتمعية هي نقطة هامة تصل ما بين فريق عمل ستيبنج ستونز والمجتمع، فمنذ نشأت المركز ونحن نعمل على زيادة الوعي تجاه اضطرابات طيف التوحد واضطرابات النمو والسلوك من خلال برامج توعوية مدروسة بشكل دقيق يكتسب من خلالها جميع المشاركين من اباء ومعلمين وطلاب كم هائل من الخبرة والمعرفة.
مهمتنا في خطوات صاعدة هي تعليم ومساعدة الجماعات المتأثرة من اضطرابات النمو والسلوك باي طريقة كانت، فقد قمنا بعقد الكثير من المؤتمرات وورش العمل من اجل زيادة الوعي تجاه اضطرابات التوحد ومساعدة الأهالي والمختصين في معرفة افضل الطرق للتعامل مع الأشخاص الذين قد تم تشخيصهم فيما سبق.
لقد حققنا نجاحات باهرة وعديدة ساهمت في تشكيل معالم ستيبنج ستونز من خلال البرامج التوعوية، ونسعى جاهدين لمواصلة تقديم مثل هذه المبادرات .